00000

“بأريحية شديدة” تلراك تجتاز كفرحماد وتصعد لربع نهائي دورتها

حقق فريق تلراك لكرة القديم فوزا كاسحا على نظيره بكفرحماد بخمسة أهداف دون رد في مباراة غابت عنها الصعوبة التي توقعها الكثير نظرا لقوة وتاريخ الفريقين.

جاءت المباراة التي ادارها تحكيميا السيد إسماعيل وعاونه منصور الجيلاني وعوض محمد أحادية الجانب حيث تسيدها فريق تلراك لعبا ونتيجة وغابت الندية المتوقعة من جانب خصمه الذي بدا بلا أنياب حقيقية أمام المرمى وغابت مهارات لاعبيه المميزة لطريقة لعبه سواء بالمراوغة أو التسديد من بعيد على المرمى.

حل فريق كفر حماد بتشكيل ضم كلا من السيد الشحات ومحمد عبدالمنعم وأحمد عصفور وأحمد إبراهيم ومحمد حلمي والسيد عيد والسيد عبد المنعم بأرض الملعب  فيما حل احتياطيا كلا من محمد صبحي ومحمود الزمالكاوي وأحمد الويوي وإبراهيم إسماعيل وأحمد جميل والقيادة الفنية عبدالفتاح عبدالمؤمن.

بينما مثل البلد المضيف كلا من حسام الحضري ومحمد منصور ومتولي الشحات ومحمد الحواش وإبراهيم حسيب ومحمد العدل ومحمد كوكو وحل احتياطيا كلا من أحمد ناصر وتامر ثروت وعبدالفتاح الحواش وأحمد منصور وأحمد صالح وإمام ناصر وعمرو الإمام والسيد الصادق والقيادة الفنية كريم متولي.

دخل فريق تلراك أجواء تلراك مع اللحظة الأولى لها فيما رد فريق كفر حماد على استحياء ببعض الكرات والتسديدات التي لم تمثل تهديدا حقيقيا على المرمى.

استمر الفريقان على وتيرتيهما فيما انتزع فريق تلراك مباردة التسديدات من شتى أرجاء الملعب وأمطر لاعبوه خصمهمه بعدة منها لكن جلها جاء بعيدا عن الشباك، فيما لم ترى أي خطور لخصمهم سوى من تسديدة من قوية من أمام منطقة الجزاء أنقذها الحضري ببراعة شديدة، قبل أن يزيد من تألقه بانقاذ انفراد صريح من مهاجم كفر حماد.

أجرى كريم متولي تبديلا هجوميا باشراك أحمد منصور بدلا من محمد العدل ونجح الأول في أول لمسة له أن يحول رمية تماس من محمد الحواش برأسية رائعة يضعها على يسار الحارس محرزا الهدف الأول لتلراك في الدقيقة الثانية والعشرون من هذا الشوط.

زاد فريق تلراك من أوجاع خصمه سريعا بهدف جديد عن طريق نفس اللاعب من كرة بينية رائعة من محمد كوكو ليراوغ ويسكنها المرمى الخالي بعد الخروج الخاطئ من حارسه لينتهي هذا الشوط بهدفين دون رد لصالح البلد المضيف.

 مع بداية الشوط الثاني أجرى فريق تلراك تغييره الثاني باشراك إمام ناصر بدلا من متولي الشحات في مركز الظهير الأيسر، فيما بدأ الشوط بجملة من الهجمات المتبادلة المحورة بين منطقتي الجزاء دون تكثيل خطورة حقيقية على المرمى.

حاول فريق كفر حماد زيادة الدفة الهجومية لديه حملت هجماته خطورة نوعية خاصة بعض البينيات أمام المرمى، لكنها في مجملة لم تفضي في الأخير لهز شباك تلراك.

حملت الدقيقة التاسعة من هذا الشوط هدف التعزيز لفريق تلراك عن طريق نجمه وهدافه أحمد منصور من انفراد اثر هجمة مرتدة سريعة ليكسن الكرة أقصى يمين المرمى محرزا الهدف الثالث له ولفريقه.

أعقبها فريق كفر حماد بهجمة منظمة انتهت بتسديدة رائعة حملت فرصة محققة لهدف الا ان القائم الأيسر تعاطف مع حارس تلراك ليردها عن مرماه.

أمكن فريق تلراك سيطرته على اللقاء تماما باحراز أحمد منصور لهدفه الرابع له ولفريقه من بينية رائعة من محمد كوكو بعد انفراد مزدوج بحارس المرمى ليسكنها الاول الخالي “بأريحية شديدة”.

حاول فرق كفر حماد من جديد من خلال تسديدتين متتاليتين لكنهما جاءتا بعيدتين عن المرمى، ولاحت للفريق ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء ناحية اليمين قليلا لكنها سددت برعونة أعلى المرمى.

أجرى فريق تلراك تغيره الثالث والأخير باشراك عمرو الامام بدلا من محمد الحواش في مركز الظهير الأيمن.

زاد فريق كفرحماد من ضراوة هجماته بغية تقليل الفارق ولاحت له عدة فرص محققة للتسجيل الا ان رعونة وتسرع لاعبية وغياب الانسجام بين خطوطه حالت دون مغازلته للشباك.

أطلق البديل عمرو الامام رصاصة الرحمة على فريق كفرحماد من انطلاقة مكوكية من الناحية اليمنى ليسدد من أقصى يمين منطقة الجزاء تسديدة علت الحارس وسكن حلق المرمى الخالي ليحرز الهدف الخامس لتلراك، وليعلن على اثرها حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز البلد المضيف بخمسة أهداف دون رد ليصعد للدور الربع النهائي لمواجهة فريق الهجارسة.

جدير بالذكر أن السيد إسماعيل حكم اللقاء أنذر بالكروت الصفراء كلا من محمد منصور ومحمد كوكو وإبراهيم حسيب من فريق تلراك وأحمد الويوي من فريق كفرحماد.

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق