%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9

تعادل الصورة وبني منصور في مباراة الأجواء الأفريقية

تمكن فريق بني منصور من اقتناص نقطة ثمينة من منافسه الصورة بعد ادراك التعادل بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالتة بدورة تلراك، بعد ان تقدم فريق الصورة بهدف في شوط المباراة الأول الا أن فريق بني منصور تمكن من ادراك التعادل في الشوط الثاني ليخرج كل فريق بنقطة تضمن لهم توسط جدول المجموعة التي تضم أيضا الهجارسة المتصدر وشيط الهوى متذيل الترتيب.

لم تحمل المباراة في مجملها طابع الاثار وان بدت الندية وتقارب مستوى الفريقين الا انهما لم يقدما اي لمسات او جوانب مهارية او جمل تكيكية تنطلق لها اهات الجماهير المتابعة بشكل ملحوظ لمباريات هذا الموسم.

 دخل فريق بني منصور بتشكيل ضم كلا من خالد رضا وعبده “الروش” وعبده اسماعيل وأحمد صبري و السيد عماد وعاطف عبده و أحمد زكريا وحل احتياطيا نور عماد ومحمد عثما فيما جاء فريق الصورة بكلا من زاهر محمد ومحمود عبدالمنعم ومحمد عبدالبديع ومحمد محمود و محمد صلاح وعلي السيد ومحمد عبدالباقي فيما حل احتياطيا كلا من عرفة سليمان ووليد عبد المالك ومحمود أحمد ومحمد عبدون تحت قيادة فنية من خالد عبادة.

جاءت المباراة هادئة نبيا رغم الجو الاستوائي الذي اعتراها بدرجة حرارة عالية ورطوبة مرتفعة قد تكون لها السبب الاكبر في بطء اداء لاعبي الفريقين، فبرغم تقدم فريق الصورة بهدف في الشوط الاول عن طريق لاعبه علي السيد الا ان ايا من الفريقين لم يغازل الشباك حت نهاية ذات الشوط.

في الشوط الثاني وبعد ذهاب الشمس عن كامل ملعب تلراك تحسن اداء الفريقين ولكن دون فاعلية حقيقية على المرمى وبدا الاستعجال والرعونة سمة الفريقين مما ادى الى اهدار الكرات بشكل مبكر واطلاق العديد من التسديدات غير المتقنة من الجانبين، الا أن عبده”الروش” تمكن من احداها من امام منطقة الصورة ان يسكن الكرة أقصى الزاوية اليسرى لمرمى بني منصور ليعادل النتيجة التي لم تتغير حتى نهاية المباراة بهدف لكل فريق.

جدير بالذكر أن المباراة شهدت حالتي طرد من حكم المباراة السيد اسماعيل الذي عاونه منصور الجيلاني وعوض محمد للاعب أحمد صبري من بني منصور ومحمود عبدالمنعم من الصورة كما انذر كلا من محمود محمد ومحمود اسماعيل و محمد عبدالبديع من الفريق الاخير.

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق