%d8%a3%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%af%d8%b5%d9%82%d8%b1

على غرار كأس العالم.. أولادصقر تخطف الفوز من كفر حماد في الدقائق الأخيرة

تمكن فريق أولادصقر بقيادة المخضرم سلطان حسين من خطف فوزا عالية على نظيره بكفر حماد بقيادة مدربه صاحب الخبيرة الكبيرة عبدالفتاح عبدالمؤمن بعد مباراة حملت أحداثها الندية والاثارة، لكنها لم تخلوا ابدا من الخشونة والاحتكاكات بين طرفيها مما اضطر حالد فريد جكم المباراة من اشهار البطاقة الحمراء مرة لكل فريق فضلا عن جملة من البطاقات الصفراء.

بادر كفرحماد بعدة هجمات مستخدما سلاح التسديد البعيد من قبل السيد عيد كابتن الفريق المميز بستديداته من خارج منطقة الجزاء ولاحت لهم احداها كفرصة محققة أنقذها الحارس ببراعة فائقة من أقصى المقص الأيسر لمرمى أولادصقر، بعدها بدأ قريق اولادصقر من تجاذب سجال الهجمات وبدت وحلولهم الهجومية أكثر تنظيما مدعومة بالسرعة.

وبعد تسديدة رائعة لأولادصقر ترفضها العارضة الى امام المرمى ليرتكب حارس كفر حماد خطا ضد مهاجم اولادصقر ويتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء يتمكن من خلالها حسام حسن من تحقيق التقدم لفريقه، فيما تمكن فريق كفر حماد على اثرها من تسجيل هدفه الأول مستفيدا من خطأ دفاعي عن طريق اللاعب اللاعب السيد عبدالمنعم.

ومن انطلاقة من الناحية اليمنى يسدد السيد عيد تصتدم باحد مدافعي اولادصقر لتحول طريقها المرمى معلنة التقدم من جديد لكفرحماد،ينتهي الشوط الأول لصالحه بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني أجرى مدرب أولادصقر تغييرا في اللاعبين وتعديلا في طريقة اللعب طور معه شكل ورتم أداء فريقه وامتكل بشكل واضح منطقة وسط الملعب، وبدت دوما هجماته أكثر خطورة وايجابية نحو المرمى، وتكمن من خلال البديل مصطفى سالم من ادراك التعادل من جديد.

عاد الفريقان مجددا الى سجال من الهجمات تبادلا شكل الخطورة امام المرمى، وزادت الحدة الهجومية لكل منهما بجملة من الهجمات المرتدة والتسديدات القوية وبدت الندية واضحة على مجريات المباراة واتجهت المباراة الى التعادل، خاصة بعد طرد لاعب من كل فريق.

أشار حكم اللقاء بدقيقتين وقت بدلا من الضائع واعتقد الجميع ان النتيجة في اتجاها للتعادل، لكن وعن طريق البديل مصطفى سالم الذي طور به مدربه اداء فريقه بشكل كبير تمكن أولادصقر ادراك التقدم من جديد بتسديدة رائعة من احدى الهجمات المرتدة، التي كثرت من الفريقين مع الانفاس الاخيرة للقاء، فيما كثف فريق كفر حماد هجماته محاولا الخروج ولو بنقطة من المباراة، الا أنه ومن هجمة مرتدة جديدة حول محمود العبسي احدى العرضيات الى يسار المرمى ليؤكد فوز فريقه وحده لأول وأهم ثلاثة نقاط له ليعتلي قمة المجموعة.

جدير بالذكر أن المباراة حفلت بالعديد من البطاقات حيث أشهر خالد فريد الحمراء لكل من السيد عبدالمنعم لاعب فريق كفر حماد بعد حصوله على الانذار الثاني وحسام حسن من فريق اولادصقر وأشهر البطاقة الصفراء لكل من السيد الشحات ومحمود ابراهيم ومحمد الجندي ومحمد حلمي.

شارك هاذا المقال !

لا توجد تعليقات

أضف تعليق